الثلاثاء، 5 يوليو 2011

ما هي اجمل مدينة في لبنان؟ السياحة في لبنان

ما هي أجمل مدينة في لبنان؟ سؤال يسأله الكثير من السواح العرب والاجانب المسافرون للبنان
لبنان جميل جدا وهو البلد العربي الوحيد الذي يجمع ما بين العادات العربية والعادات الغربية, اي انه كما يسمونه عربي غربي ويشتهر بسويسرا الشرق لان طبيعته جميلة جدا وشعبه منفتح كثيرا.

ولبنان يعتمد على السياحة والاستثمارات العربية ولا يوجد به صناعات محلية تأمن مدخول للدولة, ولكنه يعتمد على السياحة وتصدير المزروعات الطبيعية.

من حيث جمال المدن في لبنان فأغلبنها جميلة, اذا كنت تحب الطبيعة والطقس البارد في الصيف فيمكنك حجز اي فندق او شقة في جبل لبنان مثل مدينة عالية وبحمدون وصوفر وغيرها من المدن الجبلية.

اما ان كانت السياحة بهدف السهرات الليلة فأجمل المدن السياحية الليلة في لبنان هي جبيل وجونية وبيروت بكيثر يكثر السواح العرب وبعض الاجانب بهذه المناطق اللبنانية,

ومن ناحية الاثار يمكنك زيارة مدينة جبيل الفينية وقلعة بعلبك ومغارة جعيتا الطبيعية, بيروت جميلة جدا ولكن فيها كثافة سكانية كبيرة وعجقة سير وسكان ومضغوكة, جونية اجمل من بيروت بالنسبة لي بحث الطبيعة والبحر فيها.

وبالنهاية لبنان صغير جدا اي فقط 10,000 كلم مربع تقريبا, ويمكنك زيارة اغلب الاماكن في 3 ايام من عاليه الى بحمدون الى جبيل وجونية وباقي المناطق السياحية, وفي الصيف تكثر المهراجانات في لبنان في بيت الدين ومهراجانات جونية وجبيل.

كل لبنان جميل وما عليك الا الاختيار بين المدن فقط :)
هذه صورة لشاطىء جونية التقطت من احدى الطائرات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق